أخبار وتقارير

الطيران السعودي يواصل غاراته الجويه على عدد من المحافظات اليمنيه

يمنات

كثف الطيران السعودي غارته الجويه اليوم على عدد من المحافظات اليمنية ويستهدف المنشئات الحكوميه العسكريه والمدنيه وعدد من الجسور والطرقات الحيويه.

حيث قام صباح السبت 18 أبريل 2015 بشن غاراتها الجوية في مناطق بمحافظة أبين وقد تركزت عملية القصف على عدد من المواقع المختلفه بمحيط وادي دوفس ومناطق على الخط الساحلي الذي يربط باب المندب مع عدن,

وفي صنعاء، استهداف الطيران السعودي منطقة عصر وفج عطان، غرب العاصمة صنعاء, حيث نفذ غارات جوية وسمعت دوي انفجارات تهز المكان وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد في في تلك المنطقة.

وياتي الاستهدف المتكرر للطيران السعودي لمنظقة عصر وعطان بعد ليلة مرعبه عاشها سكان العاصمه صنعاء بعد قصف عنيف على نفس المناطق في ليل الجمعه كانت الاعنف خلال ايام العدون السعودي على اليمن ,

من جانب اخر كثفت الطيران السعودي عملية القصف على محافظة صعده بقصف منطقة مأهولة بالسكان تدعى شارع بن سلمان شمال مفرق الطلح وأنباء عن سقوط ضحايا.

وفي عدن استمر الطيران السعودي بتفنيذ عدة غارات في كريتر حيث استهدفة منطقة معاشيق ومنزل الرئيس الجنوبي السابق على سالم البيض وشوهدة اعمدة الدخان تتصاعد من المكان وفي خور مكسر قصف الطيران جولة العاقل.

زر الذهاب إلى الأعلى